تعلن وزارة أملاك الدولة والشؤون العقـارية عن كـراء عـقار دولي فلاحي كائن” هنشير العلم “بمعتمدية السبيخة من ولاية القيروان مدرج بالقــائمـة التـاليـة :

المعتمديـــةالمــوقــــععدد الرسم العقاري والقطعالمساحـــةالمحتوياتالسعر الإفتتاحيتاريخ البتة ومكانها
  السبيخة  “هنشير العلم”  20323 القيروان            (جزء)   عدد441  03 هك 48 آر 00 ص    أرض بيضاء300.000ديوم الخميس   04 أوت  2022  على الساعة العاشرة صباحا بمقر معتمدية السبيخة

يكون الكراء بالحاضر سواءا نقدا أو بواسطة صك مؤشر عليه، ويتعين على كل راغب في المشاركة في البتة أن يدفع مسبقا يوم البتّة ضمانا مؤقتا يساوي ثلث السعر الإفتتاحي كما يتعين على كل من يرغب في المشاركة في البتة الاستظهار بما يفيد إيداع تصريحه الجبائي قبل 20 يوما عل الأقل من التاريخ المحدد لإجراء البتة العمومية. ولا يمكن أن تكون هذه البتة نهائية إلا بعد مضي 48 ساعة من تاريخ التبتيت. ولمزيد الإرشادات يمكن للراغبين الإتصال بالإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بالقيروان الكائن مقرّها بشارع التوهامي نقرة – قرب عيادة الطيب العياشي.

– يتعين على المبتت له أن يدفع كامل المبلغ الذي أرست عليه البتة والمصاريف القانونية ناجزا أي عند الإنتهاء من عملية التبتيت مع إمكانية إسترجاع المبلغ إذا آلت البتة نهائيا لفائدة المسدّس.

يمكن للراغبين زيارة العقار لمعاينة قبل موعد البتة.