You are currently viewing السيد محمد الرّقيق في زيارة تفقد لنزاعات الدولة.

السيد محمد الرّقيق في زيارة تفقد لنزاعات الدولة.

أدّى السيد محمد الرّقيق، وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارية اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 زيارة تفقد للإدارة العامة لنزاعات الدّولة اطلع خلالها على سير العمل بمختلف المصالح والصعوبات التي تعترضها في أداء مهامها والعمل على توفير الظروف الملائمة لحسن إدارة قضايا الدولة على الوجه الأفضل وكان ذلك بحضور رئيس الديوان، السيد نبيل عبيدي، والكاتب العام للوزارة، السيد عبد الرزاق بن فرج والمكلف العام بنزاعات الدّولة، السيد علي عبّاس، وعدد من إطارات الوزارة.

وأكّد الوزير بهذه المناسبة أن مثل هذه الزيارات تتنزّل في إطار تثمين العمل الذي تقوم به الإدارة في الحفاظ على مكاسب الدّولة وحسن إدارتها، مؤكدا بالخصوص على أهمية هذه المؤسسة وضرورة ايلائها العناية التي تستحقها من حيث الإمكانيات البشرية والمادية والتكوين اعتبارا لدورها المحوري الذي ما انفكت تضطلع به في الدّفاع عن مصالح الدّولة والحفاظ على المال العام.

وشدّد الوزير عند حديثه مع السادة المستشارين المقررين والموظفين من الإداريين على تكثيف الجلسات بين سلطة الاشراف وإطارات وأعوان الادارة العامة لنزاعات الدولة الرامية الى تطوير العمل وتحسين الظروف المادية والمعنوية خاصة بالنظر إلى حجم الملفات المتعهد بها.

كما كانت هذه الزيارة فرصة للالتقاء ببعض المواطنين المتعاملين مع الإدارة، حيث أكد على وجوب النظر في ملفاتهم بالسرعة المطلوبة في إطار القانون.