You are currently viewing خلال زيارته للجنة تصفية أملاك التجمع المنحل: وزير أملاك الدولة يشدّد على التسريع في نسق إحالة ممتلكات حزب التجمع المنحل لفائدة الدولة.

خلال زيارته للجنة تصفية أملاك التجمع المنحل: وزير أملاك الدولة يشدّد على التسريع في نسق إحالة ممتلكات حزب التجمع المنحل لفائدة الدولة.

في إطار تفقد المصالح التابعة لوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية والإحاطة بملف تصفية أملاك التجمع المنحل، أدى السيد محمد الرّقيق وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021، زيارة تفقد إلى مقرّ لجنة تصفية أملاك التجمع المنحل بالوزارة مصحوبا بالسيد عبد الرزاق بن فرج، الكاتب العام للوزارة.

وتم تقديم مختلف الملفات المتعلقة بالعقارات والمنقولات والديون والكراءات والنزاعات والأرشيف.

كما عاين الوزير خلال ذات الزيارة ظروف العمل والصعوبات التي تعترض اللّجنة في أداء مهامهما على الوجه الأكمل، مثمّنا النتائج والإنجازات التي تمّ تحقيقها إلى حدّ اليوم والتي ستتوجب بختم أعمال التصفية.

من جهة أخرى شدّد الوزير على ضرورة ايلاء هذا الملف الأهمية البالغة والتسريع في اجراءات الختم لما فيها من فائدة على الاقتصاد الوطني في هذا الظرف الذي تمر به بلادنا.

وأعلن الوزير بذات المناسبة عن تعيين السيد نورالدين عباس رئيسا للجنة تصفية أملاك التجمع المنحل والسيدة سامية العمري مقرّرة لها.