إعــلان عن تمديد آجال طــلــب العــروض عــدد 05 لـسـنـة 2021

اقتناء معدات فنية طبوغرافية متمثلة في محطة طبوغرافية إلكترونية كاملة مع توابعها
و خمسة (5) آلات طابعة رقمية بالألوان متعددة الوظائف حجم يفوق أو يساوي A0
 على حصتين

تعلم وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية أنَّه تقرَّر التمديد في  آجال قبول عروض طلب العروض عدد 05 لسنة 2021 المتعلق باقتناء معدات فنية طبوغرافية متمثلة في محطة طبوغرافية إلكترونية كاملة مع توابعها وخمسة (5) آلات طابعة رقمية بالألوان متعددة الوظائف حجم يفوق أو يساوي A0 على حصتين إلى غاية يوم الإثنين 26 جويلية على الساعة العاشرة صباحا، فعلى المؤسسات المرخص لها في هذا الميدان والراغبة في المشاركة بصفة فردية أو عن طريق مجمع بالتضامن، تحميل ملف طلب العروض مجانا عبر منظومة الشراء العمومي على الخط (TUNEPS) على (https://www.tuneps.tn).

يتم توجيه العروض المالية والفنية وجوبا عبر منظومة الشراء العمومي على الخط كيفما هو مبيّـن بالفصل الرابع من كراس الشروط الإدارية الخاصّة، إلا أنه بالنسبة للضمان الوقتي ونظير من السجل التجاري فيتم إرسالهما في ظرف مغلق عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع إلى وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية الكائن مقرها بعمارة الوطن شارع محمد الخامس -1080 – تونس أو تسلّـم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي بالوزارة بالعنوان المذكور مقابل وصل إيداع ويعتمد في ذلك ختم التسجيل بمكتب الضبط المركزي.

حدد آخر أجل لقبول العروض بعد التمديد ليوم الاثنين 26 جويلية 2021 على الســاعة العاشرة صباحاويعتبر كل عرض يرد بعد هذا التاريخ والساعة ملغى و يقع الاعتماد على ختم مكتب الضبط المركزي لتحديد تاريخ وصول العروض. كما يغلق في نفس اليوم ونفس الساعة باب الترشحات آليا بالنسبة للمشاركة عبر منظومة TUNEPS.

وتكون جلسة فتح الظروف علنيّـة وتنعقد يـوم الإثنين 26 جويلية 2021 على الساعة الحادية عشر صباحا وذلك بمقر الوزارة على العنوان المذكور.