إعــــلان كراء عقار دولي فلاحي كائن بمعتمدية وادي مليز ولاية جندوبة

– تعتزم  وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية كراء بالإشهار و المزاد العقار الدولي الفلاحي  المدرج بالجدول التالي:

الولاية

المعتمدية

الموقع

المساحة

الرسم العقاري      

محتويات العقار

السعر الافتتاحي

تاريخ البتة  و مكانها

جندوبة

وادي مليز

الدخايلية

” هنشير موراتيل”

 

 

115 هــك 40 آر 00 ص

عقار غير مسجل مطلب تسجيل عدد 20567 جزء

 

زياتين ذات كثافة متوسطة  

2000,000 دينار

 

يوم الاثنين 26/10/2020         على الساعة العاشرة صباحا بمقر معتمدية وادي مليز

 

– يكون الكراء بالحاضر سواء نقدا أو بواسطة صك مؤشر عليه . و يتعين على كلّ راغب في المشاركة في البتة أن يدفع مسبّقا ضمانا مؤقتا يساوي ثلث السّعر الافتتاحي يقع تأمينه لدى قابض المالية غارالدماء مع ضرورة الاستظهار يوم البتة بوصل في ذلك مسلم من القباضة المذكورة . و لا يمكن أن تكون هذه البتّة نهائية إلاّ بعد مضي 48 ساعة من تاريخ التبتيت.

– و لمزيد الإرشادات يمكن للرّاغبين الاتصال بالإدارة العامة للعقارات الفلاحية الكائن مقرّها بـــ43 نهج إيران (لافيات – تونس) أو بالمقر الجديد للإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بجندوبة الكائن بشارع الحبيب بورقيبة مدينة جندوبة (قبالة المفترق الدائري لتقاطع شارع الحبيب بورقيبة        و شارع المغرب العربي).

– يتعيّن على المبتّت له دفع كامل المبلغ الّذي أرست عليه البتة و المصاريف القانونية ناجزا أي عند الانتهاء من عملية التبتيت مع إمكانية استرجاع ذلك المبلغ إذا آلت البتّة نهائيا لفائدة المسدّس.

يتعين على كل راغب في المشاركة في البتة القيام بإيداع التصاريح الجبائية على أن لا تتجاوز عشرون يوما قبل  تاريخ إجراء البتة  و الاستظهار بشهادة في الوضعية الجبائية طبق أحكام الفصل 32 من قانون المالية لسنة 2018.

– يمكن للرّاغبين زيارة العقار لمعاينته قبل موعد البتّة.

 

8252020-10-14 12:16:37