إعلان إستشارة لتسويغ المشرب الكائن بمقر وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية

 

تعتزم وزاة أملاك الدولة والشؤون العقارية تسويغ المشرب الكائن داخل مقرها بعمارة الوطن – شارع محمد الخامس تونس – قصد التصرف فيه تصرفا مباشرا طبقا للتراتيب الجاري بها العمل وطبقا لبنود كراس الشروط المعدة للغرض.

فعلى الراغبين في المشاركة الإتصال بالإدارة العامة للمصالح المشتركة الكائن مقرها بعمارة الوطن-شارع محمد الخامس تونس- لسحب كراس الشروط.

تقدّم العروض طبقا للفصل الثاني من كراس الشروط في ظرفين مغلقين : ظرف داخلي وظرف خارجي يحمل وجوبا عبارة ” لايفتح – تسويغ المشرب الكائن بمقر وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية ” مع الإشارة إلى أنّ الظرف الخارجي يجب أن لا يحمل أيّة علامة أو إشارة من شأنها التعريف بالمشارك.

 

ترسل العروض عن طريق البريد مضمون الوصول أو البريد السريع أوتسلّم مباشرة إلى مكتب الضبـــــط المركزي بالوزارة مقابــــل وصل إيــــداع في أجــــل أقصــاه يوم الأربعاء 30 أوت 2017 على الساعة الحادية عشر صباحا، إلى العنوان التالي: وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية (الإدارة العامة للمصالح المشتركة) – عمارة الوطن- شارع محمد الخامس-1001 تونس- (يعتمد ختم مكتب الضبط المركزي لتحديد تاريخ وساعة الوصول). 

00000-00-00 00:00:00