إعلان طلب عروض عدد 04/2017 إقتناء أثاث مكاتب

تعتزم وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية إجراء طلب عروض لاقتناء أثاث مكاتب بعنوان سنة 2017، فعلى الراغبين في المشاركة الإتصال بالإدارة العامة للمصالح المشتركة الكائن مقرها بــــــــــ عمارة الوطن، شارع محمد الخامس تونس- لسحب كراس الشروط.

* ملاحظة: تمّ تخصيص القسط الثالث بصفة حصرية لفائدة المؤسسات الصغرى المنصوص عليها بالأمر عدد 1039 لسنة 2014 المؤرخ في 13 مارس 2014 المتعلق بتنظيم الصفقات العمومية.

تقدم العروض طبقا لمتقتضيات الفصل الثالث من كراس الشروط الإدارية الخاصة. ويتكون العرض من العرض الفني والعرض المالي الذي يجب تضمينهما في ظرفين منفصلين ومختومين (“أ” و “ب”) يوضعان في ظرف ثالث خارجي مختوم يحمل وجوبا عبارة “لايفتح – طلب عروض عدد 04 لسنة 2017 إقتناء أثاث مكاتب” مع الإشارة إلى أنّ الظرف الخارجي يجب أن لا يحمل أيّ علامة أو إشارة من شأنها التعريف بالمشارك. ويتضمن الظرف الخارجي إلى جانب العرضين الفني والمالي، وثيقة الضمان الوقتي والوثائق الإدارية.

* ترسل العروض عن طريق البريد مضمون الوصول أو البريد السريع أوتسلّم مباشرة إلى مكتب الضبـــــط المركزي بالوزارة مقابــــل وصل إيــــداع في أجــــل وتوقيت أقصــاهما يوم الجمعة 18 أوت 2017 على الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى العنوان التالي: وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية (الإدارة العامة للمصالح المشتركة) عمارة الوطن، شارع محمد الخامس- تونس. يعتمد ختم مكتب الضبط المركزي لتحديد تاريخ الوصول.

تكون جلسة فتح الظروف علنية وتنعقد يوم الجمعة 18 أوت 2017 على الساعة منتصف النهار بالإدارة العامة للمصالح المشتركة بمقر الوزارة.

تبقى العروض صالحة لمدّة مائة وعشرين (120) يوما بداية من اليوم الموالي لآخر أجل لقبولها.

00000-00-00 00:00:00