إعـــــــلان (للمرة الأولى) لكراء عقار دولي فلاحي

تعلن وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية عن كراء بالإشهار و المزاد العلني الإختياري العقار الدولي الفلاحي   مدرجة بالقائمة التالية :

الولايةالمعتمديةاسم المقسمالرسم العقاريالمساحةالمحتوياتالسعر الإفتتاحي مكان البتةتاريخ البتة
زغوان  بئر مشارقة جبل الوسطالخضراء 64413 بن عروس120 هكأرضي صالحة للزراعة و مراعي طبيعية مجموعة بناءات بئر سطحية 15.600،000 د  معتمدية بئر مشارقة يوم الخميس  1 فيفري 2024 على الساعة العاشرة صباحا بمقر معتمدية بئر مشارقة

* يمكن لكل راغب معاينة العقار بالعنوان المذكور بداية من تاريخ البتة .

*يتعين على كل مشارك في البتة تقديم تصريح على الشرف مسجل بالقباضة المالية بخصوص عدم وجود قضية ضده في أي طور تكون الدولة طرفا فيها طالبة أو مطلوبة أو متخلدة بذمته ديون راجعة للدولة .

*المشاركة في البتة تكون بصفة فردية و في صورة وجود أكثر من طرف يرغبون في المشاركة متضامنين يتعين عليهم توكيل من ينوبهم في عملية التبتيت .

*يتعين على كل من يرغب في المزايدة أن يؤمن ثلث مبلغ السعر الإفتتاحي لدى قابض المالية المختص ترابيا يقع ارجاعه بعد إنتهاء عملية التبتيت

*يتعين على كل من يرغب في المشاركة في البتة الإستضهار بما يفيد تسوية وضعيته الجبائية طبقا للقانون .

*يشتمل مقدار البتة على الثمن الأخير مع إضافة 10 %  بعنوان مصاريف تدفع مباشرة إثر انتهاء البتة  ولا يصبح التبتيت النهائي إلا بعد مضي 48 ساعة من تاريخ البتة طبق كراس الشروط.

* لمزيد الإرشادات يمكن للراغبين الإتصال بالمصالح التابعة للإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بزغوان الكائن مقرها بشارع الأرض زغوان 1100 في كامل أوقات العمل .