You are currently viewing وزير أملاك الدّولة يشرف على تنصيب المدير الجهوي الجديد بمنوبة.

وزير أملاك الدّولة يشرف على تنصيب المدير الجهوي الجديد بمنوبة.

أشرف السيد محمد الرقيق، وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارية اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر2023 رفقة السيد محمد شيخ روحه، والي منوبة، على تنصيب المدير الجهوي الجديد للإدارة الجهوية لأملاك الدّولة والشؤون العقارية بمنوبة السيد شكيب نويرة.

 وأثنى الوزير بهذه المناسبة على المجهودات المبذولة من قبل إطارات وأعوان الإدارة ودورهم المحوري في الحفاظ على ملك المجموعة الوطنية وحمايته والعمل على حسن توظيف العقار الدولي للمساهمة في تحقيق الأهداف التنموية الاقتصادية والاجتماعية. وفي نفس الاتجاه نوه والي منوبة بالمجهود الذي بذلته الإدارة خاصة فيما يتعلق باسترجاع أملاك الدّولة المعتدى عليها.

هذا وشدد السيد محمد الرّقيق على أهمية برنامج جرد وتقييم الأصول المادية الثابتة للدولة مذكرا بضرورة إيلاء العناية اللازمة لتسوية وضعيات التجمعات السكنية القديمة المقامة على ملك الدولة الخاص وتسوية وضعيات المستغلين لعقارات دولية فلاحية بصفة قانونية.

كما ثمّن الوزير ووالي منوبة المجهودات المبذولة من قبل المدير الجهوي لأملاك الدولة والشؤون العقارية بمنوبة السابق السيد الصحبي زغدود رفقة إطارات واعوان الإدارة الجهوية لمعالجة مختلف الملفات المتعهد بها متمنيا النجاح والتوفيق للمدير الجهوي الجديد في مهامه.