وزارة أملاك الدولــة و الشـــؤون العقـــارية

                                   إعــلان لبيع صابة زيتون على رؤوس أشجارها

تعتزم اللجنة الادارة الجهوية لاملاك الدولة و الشؤون العقارية البيع بالاشهار و المزاد العلني الاختياري لصابة على رؤوس أشجارها موجودة بالعقار الدولي الفلاحي التابع لحوزة سد وادي الرمل الكائن بسيدي مسعود معتمدية زغوان ولاية زغوان حسب البيانات التالية :

الولايةالمعتمديةإسم الضيعة أو المقسمنوع الأشجار  الكميةالسعر الإفتتاحيمكان البتةتاريخ البتة  
زغوانزغوان  زياتين تابعة لحوزة سد وادي الرملزيتون  2150 أصل منها 10 أشجار محملة40 دينارامعتمدية زغوان21 ديسمبر 2022 على الساعة التاسعة والنصف (30:h9)
  • يكون البيع بالحاضر سواء نقدا أو بواسطة صك مؤشر عليه، و يتعين على كل راغب في المشاركة في البتة أن يدفع مسبقا يوم البتة ضمانا مؤقتا يساوي ثلث (3/1) السعر الافتتاحي. و لا يمكن أن تكون هذه البتة نهائية إلا بعد مضي 48 ساعة من تاريخ التبتيت. لمزيد الإرشادات يمكن الإتصال الادارة الجهوية لاملاك الدولة      و الشؤون العقارية بزغوان شارع الارض زغوان المدينة في كامل أوقات العمل.
  • يتعين على كل راغب في المشاركة في البتة الاستظهار بما يفيد خلاص الاداءات المستوجبة و التي لم تسقط بمرور الزمن (الفصل 32 من قانون المالية لسنة 2018 الصادر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية).
  • يتعين على المبتت له دفع كامل المبلغ الذي أرست عليه البة و المصاريف القانونية ناجزا أي عند الانتهاء من عملية التبتيت مع امكانية استرجاع ذلك المبلغ إذا آلت البتة نهائيا لفائدة القائم بالتسديس.
  • يمكن للراغبين في المشاركة في البتة معاينة الصابة و الاطلاع على كراس الشروط قبل موعد البتة.