وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية إعــــلان   كراء عقار دولي فلاحي كائن بمعتمدية جندوبة الشمالية ولاية جندوبة

– تعتزم  وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية كراء بالإشهار و المزاد العلني  العقار الدولي الفلاحي المدرج بالجدول التالي:

الولايةالمعتمديةالموقعالمساحةالرسم العقاري       و المساحةمحتويات العقارالسعر الافتتاحيتاريخ البتة و مكانها
جندوبةجندوبة الشماليةشمتو    01 هك 62 آر 36 ص  القطعة عدد (23) جزء  موضوع  الرسم العقاري عدد 162855/ 4963 جندوبة جزء  أرض بيضاء بها بناءات  2.500,000 دينار  يوم الخميس  15/ 12/2022         على الساعة العاشرة صباحا بمقر معتمدية جندوبة الشمالية

– يكون الكراء بالحاضر سواء نقدا أو بواسطة صك مؤشر عليه . و يتعين على كلّ راغب في المشاركة في البتة أن يدفع مسبّقا ضمانا مؤقتا يساوي ثلث السّعر الافتتاحي يقع تأمينه لدى قابض المالية نهج الجزائر بجندوبة مع ضرورة الاستظهار يوم البتة بوصل في ذلك مسلم من القباضة المذكورة . و لا يمكن أن تكون هذه البتّة نهائية إلاّ بعد مضي 48 ساعة من تاريخ التبتيت.

– يتعيّن على المبتّت له دفع كامل المبلغ الّذي أرست عليه البتة و المصاريف القانونية ناجزا أي عند الانتهاء من عملية التبتيت مع إمكانية استرجاع ذلك المبلغ إذا آلت البتّة نهائيا لفائدة المسدّس.

يتعين على كل راغب في المشاركة في البتة القيام بإيداع التصاريح الجبائية على أن لا تتجاوز عشرون يوما قبل  تاريخ إجراء البتة  و الاستظهار بشهادة في الوضعية الجبائية .

– لمزيد الإرشادات يمكن الاتصال بمقر الإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بجندوبة الكائن بشارع الحبيب بورقيبة مدينة جندوبة (قبالة المفترق الدائري لتقاطع شارع الحبيب بورقيبة  و شارع المغرب العربي)  في كامل أوقات العمل.