إعلان طلب عروض عدد 10 لسنة 2022المتعلق بتأهيل وإعادة تطوير نظم معلومات وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية

تعتزم وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، والمعبر عنها لاحقا بكراس الشروط بـ”المشتري العمومي”، إبرام صفقة تتعلق بتأهيل وإعادة تطوير منظومتي التصرف في العقارات الفلاحية وغير الفلاحية SAIBE ودمجها مع إعادة تأهيل منظومة التصرف في ملفات الإختبار و إدماجهم مع المنظومة الوطنية ” للمراسلات عليسة”.

فعلى المزوّدين الراغبين في المشاركة تحميل ملف طلب العروض مجانا عبر منظومة الشراء العمومي على الخط (TUNEPS) www.tuneps.tn.

وتقدم الوثائق التعاقدية للعرض حسب الكيفية المنصوص عليها بالفصل 03 من كراس شروط الادارية.

يتم إرسال العروض الفنية والمالية وجوبا عبر منظومة الشراء العمومي على الخط، إلا أنه بالنسبة للضمان الوقتي وأصل السجل التجاري فيتم إرسالهما في ظرف مغلق عن طريق البريد السريع أو البريد المضمون الوصول أو تسلم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي لوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية مقابل وصل إيداع وذلك على العنوان التالي: “وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والإدارة الالكترونية، الكائن مقرها بعمارة الوطن شارع محمد الخامس – 1080- تونس و يحمل عبارة “لا يفتح طلب عروض عـدد 10 لسنة 2022 المتعلق بتأهيل وإعادة تطوير نظم معلومات وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية” قبل الساعة والتاريخ الأقصى لقبول العروض.

حدد آخر أجل لقبول العروض ليوم الأربعاء 11 جانفي 2023 على الســاعة العاشرة صباحا ويعتبر كل عرض يرد بعد هذا التاريخ والساعة ملغى ويقع الإعتماد على ختم مكتب الضبط المركزي لتحديد تاريخ وصول العروض.كما يغلق في نفس اليوم ونفس الساعة باب الترشحات آليا بالنسبة للمشاركة عبر منظومة TUNEPS.

ملاحظة:

يلتزم كل مشارك بالإبقاء على صلوحية عرضه مدة 120 يوما إبتداء من تاريخ اليوم الموالي لآخر أجل لقبول العروض.

يقصى كل عرض لم يرد عن طريق منظومة الشراء العمومي على الخط TUNEPS.

يقصى كل عرض لا يحتوي على الضمان الوقتي  أو بطاقات الخصائص الفنية العامة لمكونات المشروع أو تم وروده بعد الآجال القانونية لقبول العروض.