تعتزم وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية بعث طلب عروض لاقتناء معدات إعلامية، عن طريق طلب عروض عدد 05 لسنة 2019 موزّع على خمسة (05) أقساط كالتالي:

مبلغ الضمان الوقتي (دت)

الكميّة

النوعيّة

بيان القسط

الأقساط

1200

75

Type M1

حاسوب مكتبي

القسط 1

200

4

Type MDev

حاسوب خصوصي

القسط 2

80

15

Type IJRI1

طابعة بالألوان Jet à d’Encre   Réservoir Intégré

القسط 3

170

28

Type IL1

طابعات ليزيرية

القسط 4

70

2

Type SA3

ماسح ضوئي A3

القسط 5

 

 

فعلى المزوّدين الراغبين في المشاركة تحميل ملف طلب العروض مجانا عبر منظومة الشراء العمومي على الخط(TUNEPS)  www.tuneps.tn .

و يمكن أن تقدم الوثائق التعاقدية للعرض حسب الكيفية المنصوص عليها بالفصل 04 من كراس شروط طلب العروض.

يتم إرسال العروض الفنية والمالية وجوبا عبر منظومة الشراء العمومي على الخط، إلا أنه بالنسبة للضمان الوقتي و نظير من السجل التجاري فيتم إرسالهما في ظرف مغلق عن طريق البريد السريع أو البريد المضمون الوصول أو تسلم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي لوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية مقابل وصل إيداع و ذلك على العنوان التالي: "وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والإدارة الإلكترونية، الكائن مقرها بعمارة الوطن شارع محمد الخامس - 1080- تونس و يحمل عبارة " لا يفتح طلب عروض عـدد 05/2019 المتعلق باقتناء معدات إعلامية" قبل الساعة والتاريخ الأقصى المضبوطة لقبول العروض.

حدد آخر أجل لقبول العروض ليوم الإثنين 21 اكتوبر 2019 على الســاعة العاشرة صباحا ويعتبر كل عرض يرد بعد هذا التاريخ و الساعة ملغى و يقع الاعتماد على ختم مكتب الضبط المركزي لتحديد تاريخ وصول العروض. كما يغلق في نفس اليوم و نفس الساعة باب الترشحات آليا بالنسبة للمشاركة عبر منظومة TUNEPS.

تفتــح العروض الماليـة والفنيـة في جلسـة علنية، وذلك يوم الإثنين 21 اكتوبر 2019 على الســاعة الثانية بعد الزوال بمقر الوزارة الكائن بعمارة الوطن شارع محمد الخامس - 1080- تونس.

 

ملاحظة:

- يلتزم كل مشارك بالإبقاء على صلوحية عرضه مدة 90 يوما ابتداء من تاريخ اليوم الموالي لآخر أجل لقبول العروض.

- يقصى كل عرض لم يرد عن طريق منظومة الشراء العمومي على الخط TUNEPS.

- يقصى كل عرض لا يحتوي على الضمان الوقتي أو تم وروده بعد الآجال القانونية لقبول العروض.

و لمزيد من الإرشادات حول كيفية التسجيل واستغلال منظومة TUNEPS، يمكنكم الاتصال بمركز النداء التابع لوحدة الشراء العمومي على الخط بالهيئة العليا للطلب العمومي على رقم الهاتف : 71.130.340 أو عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.